الجمعة، 6 يوليو 2012

شورت باسكال مشعلاني يثير الدهشة في قبرص ..!!

شورت باسكال مشعلاني يثير الدهشة في قبرص ..!!






ظهرت الفنانة اللبنانية بسكال مشعلاني وهي تتجول في شوارع دولة قبرص وترتدي شورت ساخن حيث شاركت متتبعيها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر رحلتها، حيث نشرت صورة لها على صفحتها الرسمية بموقع خلاله تجولها في شوارع قبرص، حيث مرتدية شورت جينز و "T-shirt" أحمر اللون، وتضع على عينيها نظارة شمسية، ووجهت تحية إلى كل الفانز.
وتبدأ المطربة اللبنانية باسكال مشعلانى، خلال الأيام القليلة المقبلة، تصوير كليب أغنيتها الجديدة "أحلام البنات"، بعدما اطمأنت على صحة والدتها التى دخلت المستشفى مؤخراً عقب إصابتها بأزمة صحية حادة ورافقتها فى المستشفى حتى طمأنها الأطباء أن صحتها أصبحت جيدة.
الأغنية رومانسية تعبر عن الحب والأمل، كتب كلماتها ووضع ألحانها الفنان مروان خورى، الذى سبق أن تعاون مع النجمة اللبنانية من خلال أغنية "دقدق على القلب دقة".
وتتعاون باسكال فى الأغنية مع المخرجة اللبنانية ليال راجحة، حيث عقدا العديد من جلسات العمل مؤخراً للاتفاق على التفاصيل النهائية للكليب، وترغب باسكال فى أن يخرج بشكل مميز وبه لمحات رومانسية، كما تأمل أن يخرج بمستوى جيد ويحقق ردود فعل طيبة، خصوصا أنه تجمع باسكال بالمخرجة ليال راجحة تفاهم كبير، حيث سبق أن تعاونتا فى العديد من الكليبات، ومنها "حبك غير" و"بحبك أنا بحبك"، وتتميز كليبات ليال بأنها تحمل كماً كبيراً من الجرأة فى طرح الموضوعات.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق