الاثنين، 30 يوليو 2012


انفصلت عنه بسبب أسنانه



طلبت فتاة الطلاق من خطيبها  الشاب  23 عاما بعد أن سقط طقم أسنانه أمامها رغماً عنه أثناء زيارته لهم .بحسب صحيفة "السوسنة" الأردنية.
الشاب قبل أن يخطب الفتاة كان قد زار أحد أطباء الأسنان المشهود له بالجدارة  ليعالج له أسنانه الأمامية المتآكلة بشكل كامل لكي لا ترفضه الفتيات اللواتي يتقدم لهن بالخطبة فقرر الطبيب خلع تلك الأسنان وأن يضع له طقماً مكوناً من ستة أسنان الأمامية وأن يعاينها لمدة من الزمن فإذا كانت تلك الأسنان مناسبة للشاب فسوف يعمل الطبيب بعد عدة أيام على إلصاقها بشكل أبدي ليخرج الشاب فرحاً من عيادة الطبيب غير محرج من أي ابتسامة يُطلقها، ذاهباً فوراً لخطبة أحد الفتيات.
الشاب قال" إن الله يسر له خطبة تلك الفتاة وكان مسروراً بذلك وفي أثناء تلك الفترة راجع الطّبيب لكي يعمل على تثبيت تلك الأسنان الاصطناعية ولكن الطبيب طلب منه بأن يراجعه بعد أسبوع لتثبيت أسنانه".
وأضاف "أن والد خطيبتي اتصل بي أثناء ذلك ليدعوني إلى الغداء في اليوم القادم فذهبت وعندما وضع الطعام أصابني بعض السعال لينطلق طقم الأسنان الاصطناعي من فمي ويسقط بجانب مائدة الطعام بحضور الفتاة التي سارعت إلى الصراخ في وجهي طالبة الطلاق".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق