الأحد، 15 يوليو 2012


كريم حسن شحاتة: هذه خطة مسؤولي الزمالك للإطاحة بالمعلم

شن الإعلامي المصري كريم حسن شحاتة، هجوماً حاداً على المسئولين بنادي الزمالك، عقب الهجوم الشرس الذي تعرض له والده من قبل بعض جماهير القلعة البيضاء، لاستبعاده نجم الفريق محمود عبد الرازق «شيكابالا».
نجل المدير الفني لنادي الزمالك، أكد أن ما يحدث لوالده الآن هو سيناريو معروف منذ فترة طويلة، وكان يوجد عدة سيناريوهات قبل مباراة تشيلسي بدوري أبطال أفريقيا، خاصةً مع هزيمة الفريق.
الإعلامي بقناة «النهار رياضة»، أضاف: «مجلس إدارة الزمالك بقيادة ممدوح عباس وعمرو الجنايني بدئوا يطبقون سيناريو، للضغط على شحاتة للعفو عن شيكابالا، فنادي الزمالك معروفه عنه مثل هذه السيناريوهات».
كريم تابع في تصريحاته التليفزيونية لقناة «مودرن»، أمس الأربعاء 11 يوليو: «ضغط المسئولين قبل مواجهة الأهلي صعبة للغاية، فهم يُريدون تزهيق حسن شحاتة، لإجباره عن الرحيل عن الفريق».
لاعب نادي الزمالك السابق، هاجم مجلس الإدارة الحالي، وقال: «الجو صعب للغاية، وهناك أعضاء في  مجلس الإدارة ليسوا محترفين خفاف شوية، وإذا كان عندهم شجاعة كان يجب مواجهة شحاتة بأن شيكابالا لن يُغادر الزمالك».
وأضاف: «كان من الأولى أن يُطالبوا حسن شحاتة بالرحيل بدون تنفيذ سيناريوهات ساذجة وتدبير مواقف محرجة له مع الجمهور، فالجو في منتهى الصعوبة واستمرار المعلم أمر بالغ الصعوبة، وهو يشعر بالآسي بسبب هجوم بعض الجماهير المندسة عليه، وليس بسبب ملف شيكابالا».
وفي ختام تصريحاته الغاضبة، أكد كريم شحاتة، أن والده ليس السبب في رحيل أحمد حسام «ميدو» عن الفريق، وقال: «ممدوح عباس هو السبب في رحيل ميدو وليس حسن شحاتة، والسبب المشادة التي حدثت بينهم في مكتب عباس حول مستحقات اللاعب، ولكن حسن شحاتة لم ولن يعلن ذلك لأنه يحترم قرارات الإدارة».
بعض جماهير نادي الزمالك، كانت قد هاجمت حسن شحاتة أثناء تدريب الفريق أمس، ووجهت له إشارات بذيئة، مما دفعه لمغادرة المران عقب 20 دقيقة فقط.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق