الثلاثاء، 10 يوليو 2012

إليسار: أنا راقصة محترمة ولم أغتصب من أثرياء عرب


نفت الراقصة اللبنانية إليسار تعرضها لمحاولة اغتصاب في أحد فنادق بيروت من قبل أثرياء عرب، كما بدت ثائرة على ما يُنشر من أخبار مغلوطة تتعلق بها، وعبرت عن استنكارها لهذا الأمر واستيائها ممّا يُحكى.
وقالت إليسار في تصريح صحافي لمجلة -الشبكة- « لن أقحم نفسي في مسألة إقامة دعاوى قضائية بحق من نشر تلك الأخبار الكاذبة، لأنني لا أقوى عليها مادياً ولا حتى معنوياً، ولست مدعومة، ما نشر من أخبارٍ لا تمت إلى الحقيقة بصلة، واستغرب كيف تتم فبركة أخبار بهذا الشكل، والمؤسف أن الخبر نقل على أنه تصريح من قبلي، وهو ليس صحيحاً ».
وأضافت « كان على من نقل إليه الخبر أن يتصل بي ليتأكد من صحته قبل نشره بهذا الشكل، ثم أؤكد انني لا أكون قطعاً في فنادق عند أثرياء، بل يرافقني والدي في عملي ولا سيما يومياً في مطعم نهوند – ضبيه، ما ينفي كل ما كتب وقيل ».
وأشارت إليسار إلى أمها لا تعرف من قد يكون اثار هذه الشائعات، معتبرةً أن الحساد كثر ومن يضمرون لها الشر لا بأس بهم.
ووجهت إليسار كلمة إلى من أشاع الخبر فقالت « الله يسامح يلي طلّع هالخبرية، وجايي يوم، ولا بد إنو عندو إخت أو بنت ويتصور إنو حدا يطلّع عليا صيت من هيدا النوع ».
وعن نشر الخبر بالتوقيت نفس الذي أصدرت فيه الفيديو كليب قالت « بتكون شي راقصة غيرانة منّي طلّعت هالخبرية، أو شي صاحب مطعم رفضت إني أحيي حفلات عندو، ولا سيما أنني تلقيت أكثر من عرض في هذا الإطار ورفضته، يبدو أن جهة معيّنة تريد تحطيمي. وأعود لأؤكد أن خبر الاغتصاب عارٍ من الصحة، وأنا لا أوجد في الفنادق لا عند أمراء ولا أثرياء، أنا بنت بيت وراقصة وفنانة تحترم نفسها والفن الذي تقدمه، وإذا كان لدى من نشر الخبر إثبات على صحة معلوماته، فليكشف ما يُثبت ذلك بالأدلّة، بالصور مثلاً، فكل الفنادق مراقبة بالكاميرات، الحمد لله كفي نضيف ومنّي خايفة ».
وذكرت إليسار من ناحية اخرى، أنها على وشك الزواج، مضيفة أن « هنالك مشروع ارتباط، ومتل ما الله بيريد… ».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق