الخميس، 26 يوليو 2012


نكشف الأسباب الحقيقية وراء طلاق شيرين عبد الوهاب



فجأة وبدون سابق مقدمات تم إعلان نبأ طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الموزع محمد مصطفى، على الرغم من حرص الفنانة الدائم على إظهار مدى الحب بينهما، مؤكدة أنه أقوى من أي خلافات، وهذا ما جعل نبأ الطلاق غريبا جدا.
ومنذ أن تم الطلاق وكانت الأسباب سرية تماما، حيث أغلق محمد مصطفى هاتفه، واكتفت شيرين بالرد على كل من يتصل بها أو يكلمها بـ"كل شيء قسمة ونصيب".
ولكن بعض المقربين كشفوا أن قرار الانفصال لم يكن وليد اللحظة، ولكن تم الاتفاق عليه منذ أكثر من شهر وأن مصطفى لم يدخل منزل الزوجية بعد هذا الاتفاق، وأن السبب الحقيقي وراء الخلافات كان بسبب تدخل مصطفى المبالغ فيه في الكثير من أمور شيرين الفنية.
أحد هذه الأمور هو إصرار مصطفى على أن تحيي شيرين حفل السودان، ووقتها كانت الفنانة رافضة تماما لهذا الأمر، ولكنها فوجئت بكم هائل من الانتقادات التي قادها أحد أعضاء البرلمان السوداني، ووصل الحد إلى توجيه الشتائم والسباب لها.
أما ثاني تدخل لمصطفى فكان إصراره أيضا على أن تحيي شيرين إحدى حفلات Arab Idol بينما كانت الأحداث في مصر لا تسمح بذلك أبدا، حيث تزامن غنائها مع مذبحة بورسعيد، الأمر الذي عرضها لموجة انتقادات حاولت شيرين تبريرها بمختلف الطرق.
ومع رغبة شيرين الشديدة في الاستقلال بقراراتها قررت الانفصال بهدوء، وبدون شوشرة منذ أكثر من شهر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق