الجمعة، 27 يوليو 2012


محمد زيدان يكشف سر ارتباطه بــ مي عزالدين وزيارته لعلاء مبارك





كشف محمد زيدان نجم المنتخب المصري، عن الأسباب التي دفعته للارتباط بالفنانة مي عز الدين؛ ولزيارة علاء مبارك نجل الرئيس المخلوع في سجن طرة، خلال استضافته في برنامج «التفاحة».
مهاجم بروسيا دورتموند الألماني السابق، أوضح أنه تعرف على مي بعد أن شاهدها ثلاث مرات أثناء مباريات المنتخب المصري عام 2008، وتبادلا أرقام التليفونات، وكان في هذه الفترة منفصل عن شتينا زوجته الحالية وأم ابنه آدم.
زيدان أضاف خلال لقائه مع الفنانة اللبنانية نيكول سابا، أنه ارتبط بمي عز الدين للحفاظ على سمعتها، بعدما بدأت وسائل الإعلام في نشر صور لهم وهما في أماكن عامة سوياً، مما دفعه للارتباط بها رسمياً ليقول للجميع أنه «مبيعملش حاجة غلط».
وعن زيارته لعلاء مبارك في سجن طرة، قال زيدان: «أستاذ علاء مبارك صديقي والزيارة كانت أخوية، لأن ما بيننا صداقة وعلاقة حميمة وأسرية وارتباطاتي في الفترة الماضية لم تسعفني لزيارته، وكانت هذه هي اللحظة المناسبة للقيام بالواجب».
نجم ماينز الألماني السابق، تابع: «علاء كان يشعر بسعادة كبيرة لرؤيتي وبصراحة فرحته أما شافني عندي بالدنيا، وظللنا ساعتين نتحدث في كل الأمور وسألني عن منتخب مصر وعن بعض اللاعبين، بالإضافة لأمور أخرى لا أريد التحدث فيها».
صاحب الـ30 عام، أضاف: «على قدر سعادته برؤيتي لكن الظروف التي يمر بها صعبة، فهو لا يجلس في الفورسيزونز، لكنني لم ألمحه ضعيفاً، فهو يمتاز بشخصية قوية جداً».
وفي ختام تصريحاته أكد زيزو أنه غير قلق على شعبيته في مصر، بسبب علاقته الوطيدة بعائلة الرئيس المخلوع، وقال: «لا أقلق من علاقتي بآل مبارك فهي لا علاقة لها بحبي لمصر، هذا أمر شخصي فأنا كنت قريباً جداً من هذه العائلة وبيني وبينه عيش وملح، وزيارتي لم تخرج الأستاذ علاء مما هو فيه، بل هي مجرد زيارة أخوية».
يُذكر أن محمد زيدان كان قد زار علاء مبارك بداية الشهر الجاري في محسبه بسجن مزرعة طرة، في زيارة استغرقت قرابة الساعتين، الأمر الذي أثار غضب الشارع المصري.




هناك تعليق واحد: