الاثنين، 30 يوليو 2012


بالصور.. نجوم الـWWE يُكافحون بلطجة المدارس



في إطار حرصهم على المشاركة الفعالة في القضايا الاجتماعية والإنسانية، للقيام بالدور التوعوي المطلوب منهم كمشاهير، قام عدد من نجوم الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية WWE، بالمشاركة في احتفالية لمكافحة البلطجة ضد الأطفال في المدارس.
ستيفاني ماكماهون ابنة رئيس مجلس إدارة WWE الحالي ونائب الرئيس التنفيذي للابتكار، كانت في مقدمة الحضور بصحبة كلاً من السلتي شيمس بطل العالم للوزن الثقيل، الأمريكي ذا ميز، والمصارعة الحسناء إيف توريس، المديرة التنفيذية لعرضي RAW وSamckDown.
إيف تحدثت خلال الاحتفالية، قائلة: «يجب على الأطفال أن يعلموا تماما أننا الآن نجوم وأبطال في عملنا، لكن في يوم من الأيام كنا في نفس الظروف التي يعيشوا فيها، وعانينا من مضايقات بعض الأشخاص لنا بحجة أنهم الأكبر سنا والأكثر قوة».
وأضافت: «نصيحتي للجميع بألا يجعلوا الآخرين هم من يرسمون مستقبلكم، ومهما كانت الأوضاع سيئة في الوقت الحالي.. بالتأكيد يبقى الأمل موجودا في النهاية».
بطل العالم للوزن الثقيل، علق هو الآخر على ظاهرة البلطجة، قائلاً: «الأمر أسهل أن تكون إنساناً لطيفاً مع الآخرين بدلاً من أن تكون عدائياً».
نجوم الـWWE طالبوا من الأطفال المتواجدين بضرورة الوقوف بشجاعة أمام مضايقات الآخرين لهم، لأنها نوع من أنواع البلطجة، وناشدوهم أن يتسموا بالصراحة والشجاعة مع أسرهم والمدرسين ورجال الأمن وإخبارهم بما يتعرضوا له في المدارس.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق