الأربعاء، 25 يوليو 2012


دنيا سمير غانم: هذا أكثر ما جذبني لخطيبي



وصفت الممثلة المصرية دنيا سمير غانم قرار خطوبتها بالقرار الصعب، وأشارت إلى أن هناك بعض الخطوات والأفكار التي ساعدتها على اتخاذ هذا القرار عن اقتناع.
دنيا أوضحت أنها اختارت خطيبها رامي رضوان ليكون شريك حياتها بعد أن صلت صلاة استخارة، ووجدت أنه يتوافر فيه مواصفات فارس أحلامها، وقالت: «هناك شابا لا يرضى أن يخرج مع زوجته وهى مشهورة، أو لا يحب أن يرى الناس وهى تلتقط معها الصور، أو يصحو من النوم فيجد صورة لها وعليها تعليقات كثيرة».
ابنة النجمين دلال عبدالعزيز وسمير غانم أضافت: «كنت أريد رجلا واثقا من ذاته، ويقول لنفسه: أنا راجل واثق من نفسي، وهى تحبني أنا، وهذه حياتها وأنا عرفتها وهى ممثلة، ويسعدني نجاحها، وهذا شيء وجدته والحمد لله في خطيبي «رامي»، أحببت فيه الشاب الواثق من نفسه، لا الشاب الذي يريد أن يخبئ زوجته لأنها مشهورة».
وعن أكثر ما جذبها في رامي قالت دنيا: «كل حاجة فيه جميلة ما شاء الله»، أما أكثر شئ شد انتباهها له في بداية تعارفهما فهو: «كاريزمته.. كما أنه راجل بجد».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق