الأحد، 15 يوليو 2012

Ferrari FF المعدلة سريعة كالنحلة



حصلت سيارة "Ferrari FF" على مجموعة من التعديلات الرياضية الجديدة كشفت عنها شركة تعديل السيارات "Novitec Rosso".
التعديلات التي تحمل اسم "Bone stock" تتضمن 4 أشطال مختلفة في محرك السيارة الأسطواني "V12" سعة 6.3 لتر الذي يولد 651 حصانا وعزم 983 نيوتن، التعديل الأساسي تم في وحدة التحكم بالمحرك بما يزيد من قوة المحرك إلى 674 حصانا والعزم إلى 696 نيوتن، أما نظام العادم الاستانلس الجديد فقفز قفزة بسيطة بقوة المحرك إلى 679 حصانا وعزم 701 نيوتن.
أما التعديلين الأخيرين فيعتمدان على نفس قطع الغيار للتعديلات السابقة مع إضافة وحدتي تحكم مكثفتين بالمحرك، مما يدفع قوة المحرك إلى 684 و692 حصان مع عزم 708 و714 نيوتن.
كما أضافت الشركة نظام تعليق هيدروليكي ومجموعة نوابض جديدة قابلة للتعديل بما يمكن السيارة من الارتفاع من المقدمة 40 مللم مع ضغطة زر بسيطة لتجنب مطبات السرعة والعوائق.
ورغم أن سيارة فيراري لا تحتاج إلى تغيير في شكلها الخارجي، فإن الشركة تشتهر بتفاصيلها الاستثنائية في بناء سيارتها، حيث تتضمنت الحزمة الجديدة شفة سبويلر أمامية، شبكة هواء أمامية، أغطية للمرايا، دواسات جانبية، سوبيلر للسقف، وسبويلر وديفيوزر في مؤخرة السيارة.
كما أضافت الشركة مجموعة جديدة من العجلات محاطة بإطارات عالية الأداء مع إضافة بعض الحلي الصغيرة للسيارة من الخارج والداخل مصنوعة من ألياف الكربون، بالإضافة إلى جلد جديد لتبطين مقصورة السيارة مع إضافة بدالات وذراع ناقل حركة مخصوصة.








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق