الأربعاء، 30 مايو 2012


حقيقة ارتباط أيتن عامر بحسن الرداد



نفت الفنانة المصرية أيتن عامر ما تردد مؤخرًا حول ارتباطها بالفنان الشاب حسن الرداد، قائلة إن هذه الأخبار ليس لها أساس من الصحة.
أيتن أكدت على أن ما يجمعها بالرداد ما هو إلا علاقة صداقة قوية منذ عملهم معا خلال مسلسل «الدالي» وأن تواجدها معه في أي مكان نابع عن تلك الصداقة فقط لا غير.
يُذكر أن أيتن احتفلت مؤخًرا بعرض فيلمها الجديد «حصل خير» مع سعد الصغير و قمر و طارق الشيخ و محمد رمضان و كريم محمود عبدالعزيز، وهو تأليف سيد السبكى و إخراج إسماعيل فاروق.

الاثنين، 28 مايو 2012


لماذا سُمي كريستيانو رونالدو بهذا الاسم؟



النجم الأبرز والأشهر بين لاعبي كرة القدم العالمية حالياً، كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الأسباني وقائد المنتخب البرتغالي.
دائماً ما تسعى الجماهير إلى معرفة كل تفاصيل حياة نجمهم المفضل، ودائماً ما تبحث وسائل الإعلام عن كل ما هو جديد في حياته، ولكن ما لا أحد يعرفه عن كريستيانو رونالدو هو سبب تسميته بهذا الاسم.
نجم النادي الملكي، سُمي عند ولادته باسم «كرستيانو دوس سانتوس أڤايرو»، ولكن حب والده الشديد للرئيس الأمريكي الأسبق «رونالد ريغان»، دفعه لإطلاق اسم «رونالدو» على ابنه، حيث أن رونالد في الإنجليزية توازي رونالدو في البرتغالية.

الأحد، 27 مايو 2012


ميرفت أمين.. آخر فنانة أحبها عبدالحليم حافظ وفريد الأطرش




صدفة مثيرة جعلت الفنانة المصرية ميرفت أمين بطلة لآخر فيلم في حياة عملاقي الطرب في مصر والعالم العربي الفنان الراحل عبدالحليم حافظ والموسيقار الكبير فريد الأطرش.
أبي فوق الشجرة كان آخر فيلم قام ببطولته العندليب الأسمر في عام 1969 وجسدت ميرفت أمين دور البطولة وهي الفتاة التي أحبها عبدالحليم وبسبب عنادها انحرف مساره ليرتمي في أحضان راقصة.
أما الموسيقار فريد الأطرش فكان فيلم "نغم في حياتي هو آخر أفلامه في عام 1975 وهو الذي شاركت أيضا في بطولته ميرفت أمين مع حسين فهمي وفي نفس العام توفي فريد إثر أزمة قلبية أصابته في بيروت.




الثلاثاء، 22 مايو 2012


صورة نادرة لبيرين سآت بطلة «فاطمة» في مدرستها الابتدائية.. شاهد







توقف عرض المسلسل التركي «فاطمة» خلال شهر رمضان، لم يمنع محبي بطلة العمل الممثلة التركية بيرين سآت من تتبع أخبارها، ونشر كل ما هو جديد عنها.
أحدث ما توصلت له صفحة أكبر تجمع عربي لمحبي الممثلة التركية على فيس بوك هو صورة لفاطمة في طفولتها، وبالتحديد في مدرستها الابتدائية بالصف الأول، وبمجرد نشر الصفحة للصورة انهالت التعليقات المثنية على جمال الممثلة التركية منذ صغر سنها.
يُذكر أن مسلسل «فاطمة» قد انتهى عرضه في تركيا، ومن المقرر أن يعرض الجزء الثاني منه على قناتي mbc، وcbc، عقب انتهاء الموسم الرمضاني.




الاثنين، 21 مايو 2012


موظفة سعودية تعرض على شاب الزواج منها ومن زميلتها



تلقى مواطن سعودي في مدينة الرياض دعوى من موظفتين "أكاديمتين" تعملان في جامعة أم القرى طلباً للزواج منه مع تكفلهن بالسكن وتكليف سفره من الرياض والى مكة المكرمة.
وتعود التفاصيل وفق ما ذكر المواطن "ع ج غ" لأحد المواقع الإخبارية الذي يعمل مسؤول لأحد مواقع التطوير والاستضافة الشهيرة، بأن موظفة بجامعة أم القرى طلبت منه استضافة موقعاً الكترونياً خاصة وتطويره وبعد أن اوشك على الانتهاء من عملية التطوير طلبت منه الموظفة الزواج منها وكذلك من زميلتها في نفس الجامعة، الا أن المواطن طلب مهلة للتفكير قبل أن يتخذ قرار بالقبول أو الرفض.
المواطن أشار في حديث صحفي الى أن الموظفة أوضحت له الى تقدمها وزميلتها في العمر كان سبباً دفعها الى عرض الزواج عليه رغبته منها في الستر، كما أن العلاقة القوية التى تربطها بزميلتها التي تقاربها في العمر جعلها تطلب منه الزواج منها أيضا.

welcome massege

اتمني ان تكون هذه المدونة بمثابة مرجعية كاملة من المعلومات المفيدة و التي يبحث عن كل الاعضاء , مع افضل الامنيات بقضاء اسعد الاوقات علي مدونة علي موودك
                                                       شكرا


تغريم بقال 100 ألف جنيه إسترليني بسبب.. «عنبة»


غرّمت محكمة بريطانية بقالاً أكثر من 100 ألف جنيه إسترليني، بعد أن تسببت بقايا العنب الذي يبيعه على الرصيف أمام متجره بانزلاق امرأة على الأرض وكسر معصميها.
صحيفة "دايلي ميرور" قالت إن المحكمة أمرت البقال أونكار سينج دفع 111.859 جنيهاً إسترلينيا كتعويض إلى سميرة حسن عن الأضرار التي لحقت بها بسبب عنبه.
وأضافت أن سينج (50 عاماً) استأنف الحكم، لكنه صُعق حين صادقت المحكمة العليا على الحكم السابق واعتبرت أن قاضي المحكمة كان محقاً حين منح المرأة، البالغة من العمر 57 عاماً، تعويضاً ضخماً.
وأشارت الصحيفة إلى أن سينج ابلغ المحكمة العليا أن العمال بمتجره يتخذون كل الخطوات المطلوبة لضمان إبقاء الرصيف خالياً من بقايا الفاكهة، بما في ذلك كنسه 5 مرات في اليوم. وقالت إن البقال رفض التعليق على الحكم بحجة أنه 'لا يريد أن يضيّع نفسه'.

صور.. كريستين ستيوارت تتغلب على الأنوثة بشخصية «مسترجلة»




شهدت الممثلة كريستين ستيوارت حفل توزيع جوائز"Teen Choice" بصحبة روبرت باتينسون وتايلور لوتنر.
كريستين تظهر أحيانا علي السجادة الحمراء بمظهر محرج نظرا لارتدائها ملابس غير مريحة لمصممين يحاولون إجبارها على إظهار جانبها الأنثوي، لكن شخصية كريستين "المسترجلة" وجدت وسيلة للبحث عن مظهر من خلال بشرتها وتعبيرات وجهها.
جدير بالذكر أن كريستين ستيوارت تنتظر عرض القسم الثاني من الجزء الرابع من فيلمها "Twilight" الذي يسمي "Twilight Saga:Breaking Dawn:Part 2" والذي سيعرض في السينما 17 نوفمبر المقبل.
ويشارك كريستين بطولة الفيلم روبرت باتينسون، وتبدأ أحداث هذا الجزء بعد وفاة "بيلا" وإنجابها طفلتها "مصاصة الدماء" "رينيسمى"، فلم يجد زوجها "إدوارد" حلاًّ لإعادتها للحياة مرة أخرى سوى تحويلها إلى "مصاصة دماء"، حيث قام بحقن قلبها بالسم فتظهر "بيلا" ببشرة شاحبة، وشفاه حمراء وعينين حمراوين.













صلاح يحيى.. أشهر بواب في السينما.. ماذا تعرف عنه؟



غالبًا تراه في دور البواب يتميز بخفة ظله ورغم المشاهد القليلة التي يظهر بها إلا أنه يضفي جوا من البهجة على العمل الذي يشارك به وربما الجميع يتذكر دوره في فيلم البيه البواب الذي قام ببطولته النجم الراحل أحمد زكي.
هو الفنان الراحل صاحب البشرة السمراء صلاح يحيى الذي ولد في يوم 27 ديسمبر عام 1940 بمدينة أسوان - جنوب مصر وشارك في مجموعة من الأعمال الفنية حصرته في دور البواب وهو الدور الذي جسده غالبية الفنانين النوبيين الذي اتجهو إلى التمثيل.
من أهم الأعمال التي شارك بها أفلام "الرجالة في خطر"، "ياتحب ياتقب"، فخ الجواسيس"، "جدعان الحملية"، البيه البواب" وقد توفي هذا الفنان بالقاهرة في يوم 28 فبراير عام 1994 عن عمر يناهز 54 عامًا

يابانية تطلب تبني «قرد»



بعد زواج أمريكية من حمار، تطل علينا اليوم المصورة الفوتوغرافية اليابانية “كوسوكى كاشيوركو” بطلبها تبنى قرداً من مركز محافظة حماية الحيوان بنيويورك.
صحيفة "الديلى ميل" البريطانية، ذكرت أن "كاشيوركو" قالت في الطلب الذي قدمته لمركز البلدية، إنها تريد تتبنى إنسان الغاب “كالاباتو” لشعورها بعاطفة الأمومة نحوه، وذلك بسبب نظراته المليئة بالحب التي تملأ عينيه، عندما يراها كما يتمسك بساقها رافضاً رحيلها في كل مرة تزوره فيها.
ورغم ذلك رفضت البلدية بولاية نيويورك إعطاء إنسان الغاب لـ"كاشيوركو" بسبب فصيلته النادرة، إلا أنها أصرت وأعلنت اعتصامها حتى تسلمها البلدية القرد.

الأحد، 20 مايو 2012


شمس البارودي تخرج عن صمتها وتكشف الحقيقة



نفت الفنانة شمس البارودي عودتها للتمثيل مرة أخرى في المسلسل التليفزيوني الذي يقوم ببطولة زوجها الفنان حسن يوسف والذي يتناول من خلاله السيرة الذاتية للشيخ أحمد ياسين زعيم حركة حماس حيث أكدت عدم صحة هذا الخبر.
شمس قالت إنها لم ولن تفكر في العودة للتمثيل مرة أخرى، حتى ولو كان هذا العمل سيجمعها بزوجها، مشيرة إلى تلقيها العديد من الاتصالات الهاتفية من أصدقائها للتأكد من صحة هذا الخبر، حيث نفته لهم جملة وتفصيلا.
الفنانة المعتزلة أضافت –في تصريحات لمجلة الكواكب في عددها الأخير-: "لا نية لدي مهما كانت المغريات في العودة للوقوف أمام الكاميرات مرة أخرى، خاصة أنها اعتزلت الفن منذ مدة طويلة فكان قرارها عن قناعة تامة.

السبت، 19 مايو 2012


الحيوانات الأليفة تدفع ثمن انفصال كريستين ستيوارت وروبرت باتينسون!



بمجرد أن قررا الانفصال، دار شجار بين الفنانة كريستين ستيورات وروبرت باتينسون بسبب الحيوانات الأليفة التي يمتلكانها سويا.
القطط والكلاب تتمتع برعاية استثنائية عند هؤلاء الفنانين، لذلك فيعتبرونها بمثابة أبنائهم، وعلى هذا يكون الأمر مؤلما عليها عند الانفصال.
بير –اسم الكلب الذي تبناه باتينسون وستيوارت- كان محل نزاع كبير بين الفنانين المنفصلين حديثا، ودار بينهما صراع مرير على حضانته.
من ناحيتها تمتلك كريستين قطة تدعى "ماكس" ولكن قررت أنها ستبقي معها، غير أن ذلك زاد من الصراع على "بير" الذي يصر باتينسون على حضانته لأنه من سلالة مختلطة.

الجمعة، 18 مايو 2012


شاهد صور ميريام فارس مع شقيقتها



تحدثت النجمة اللبنانية ميريام فارس عن شقيقتها رولا كثيراً في أخر إطلاله إعلامية لها مع المذيع اللبناني نيشان في برنامج «أنا والعسل».
ميريام شددت على الدور الذي لعبته رولا في حياتها منذ صغرها عندما خرجت من الجامعة، واضطرت للشغل مع والدتها للصرف على أسرتهم بعد أن انفصلت والدتها عن والدها بسبب إدمانه على القمار.
النجمة اللبنانية أوضحت أيضاً أنها انتقلت نقلة فنية نوعية عندما تركت شركة الإنتاج التي كانت منضمة لها في بداية حياتها الفنية، وأقامت شركة إنتاج وإدارة أعمال خاص بها تحت إدارة وإشراف رولا، لذلك فهي مدينة لها بكل النجاح الذي حققته حتى الآن.
Gololy  جمع صور تجمع النجمة اللبنانية بشقيقتها ومديرة أعمالها رولا تظهر فيها مدى القرب والعلاقة الخاصة التي تجمعهما.









الخميس، 17 مايو 2012

بالصور .. شاب يجرى عملية تحول جنسى ليصبح شبيهاً لإليسا 2012





يبدو ان الهوس ببعض الفنانيين والفنانات قد تخطى مراحله الطبيعية لدرجة ان يقوم الشخص بتحويل نوع جنسه الى جنس اخر ، فقد انتشرت مؤخرا ظاهرة قيام بعض الشباب بإجراء عمليات تحول جنسى ليصحبوا شبيها الى بعض الفنانات المشهورات.

فبعد ان قام شاب بتحويل نفسه الى شبيه الفنانة اللبنانية نانسى عجرم واخر حول نفسه لشبيه الفنانة اصالة ، قام مؤخرا شابا اخر بإجراء عملية تحول جنسى وبعض عمليات التجميل فى وجهه ليصبح قريب الشبه من الفنانة اللبنانية اليسا بشكل اثار استياء الكثيرين.







الثلاثاء، 15 مايو 2012


مرسي يتلقي دعوة لزيارة الصين 



وجه الرئيس الصيني هو جنتاو‏,‏ الدعوة للرئيس محمد مرسي لزيارة الصين‏,‏ علي أن يتم تحديد موعدها عبر الطرق الدبلوماسية‏.

وأكد هو جنتاو حرص بلاده علي تنمية العلاقات, وزيادة استثماراتها في مصر, وتشجيع الشركات الصينية لتوسيع أنشطتها, مع زيادة أعداد السائحين القادمين لمصر. جاء ذلك خلال استقبال الرئيس الصيني وزير الخارجية محمد عمرو أمس, علي هامش مشاركته في المؤتمر الوزاري الخامس للمنتدي الصيني الإفريقي, الذي اختتم أعماله في بكين مساء أمس.

الاثنين، 14 مايو 2012


أطرف مقالب أم كلثوم في محمد القصبجي....



هواية أم كلثوم الأولى بعد النكتة الراقية كانت تدبير المقالب المحكمة، وكان أحد هذه المقالب في عازف العود في فرقتها محمد  القصبجي.
هذا المقلب كان من أطرف المقالب التي قامت بها أم كلثوم، وبدأ حين حيث دق جرس التليفون في منزله، وكان المتحدث شخصا معروفا للوسط الفني، طلب من القصبجي أن يقابله في مطعم سان جيمس في الساعة الخامسة، وذلك لأمر هام يتصل بعمر سيدر عليه ربحا وفيرا.
والقصبجي كان معروف بضعفه أمام إغراء الأرباح الوفيرة، فأسرع إلى المطعم في الموعد المحدد، لكنه لا يجد الشخص الذي اتصل به، وإنما وجد صديقا آخر ما كاد يراه حتى صاح به مناديا
-    أستاذ قصبجي.
القصبجي أسرع إليه، جلس معه على المائدة، ودعاه هذا الصديق إلى العشاء، فلم يمانع القصبجي، ولما انتهى من تناول العشاء، نهض الصديق ليتحدث في التليفون، وظل القصبجي ينتظر عودته ساعتين فلم يحضر، الذي حضر هو الجرسون ومعه قائمة الحساب.
القصبجي اضطر أن يدفع قيمة الفاتورة وقدرها 5 جنيهات، وحيث نهض منصرفا وهو في أشد حالات الغيظ، ناداه الجرسون ليرد على مكالمة تليفونية، ولم يكد يحمل السماعة حتى جاءه صوت أم كلثوم تقول له:
-اتعشيت كويس يا قصب.
هنا صاح القصبجي: هو انتي؟ والله لازم آخد المبلغ دا دوبل

السبت، 12 مايو 2012

بالصور : كاتى بيرى تنسى إزالة المحارم من صدرها



 احتفلت المغنية كاتي بيري باطلاق فيلمها الجديد "Part of Me 3D" مع مجموعة من المشاهير ،حيث توجه كل من بيري وجاستين بيبر وحبيبته سيلينا غوميز والممثل روبرت باتينسون الى ملهى " Sunset Strip " في "هوليوود".

ورصدت بيري تخرج من سيارة بيبر المرسيدس والتي يبلغ سعرها 200 الف دولار مرتدية ثوبا كورسيه من الاعلى منقطا، لكن يبدو ان كاتي نسيت ازالة "منديل" (محرمة) من صدرها فقللت من جاذبية طلتها.