السبت، 18 أغسطس 2012


مسجل خطر: توفيق عكاشة أغدق عليّ بالمال وطلب مني أن أقتل خيرت الشاطر






لم يتخيل هذا الإعلامي المثير للجدل في أسوأ كوابيسه رعبا مدى كثرة الأيدي والسهام التي أصبحت مصوبة إليه فهو لا يؤمن أن لكل فعل رد فعل يساويه قوة ولكنه يسير في الاتجاه الآخر.
المشاهد والأحداث بل والمصائب تتوالى على رأس توفيق عكاشة جزاء بما كسبت يداه، أما آخرها فهي ما تقدم به كمال عزت -مسجل خطر- ببلاغ ضد  توفيق عكاشة، صاحب قناة الفراعين، يتهمه فيه بعرض مبالغ مالية عليه مقابل قتل خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين.
كمال عزت قال في بلاغه إنه بعد قضائه مدة 15 عاما في السجن، بتهمة القتل وخروجه من السجن حضر إلى منزله توفيق عكاشة بحجة مساعدته وإخراجه من محنته، وأن عكاشة ظل يتردد عليه في منزله ويغدق عليه الأموال، وعندما سأله عن سبب اهتمامه به قال: أنت خارج من السجن وتحتاج مساعدة.
المسجل أشار إلى أنه وبعد مرور 30 يوما طلب منه أن يتقابلا خارج المنزل، فالتقاه بالفعل، لكنه فوجئ بعكاشة يقول له “عايزك تقتل الرئيس” فرد عليه كمال عزت قائلا “إزاى أقتل رئيس الجمهورية إزاى”… فرد عليه عكاشه “يابنى رئيس الجمهورية مش محمد مرسى رئيس الجمهورية الحقيقي خيرت الشاطر وأنا عايزك تقتل خيرت الشاطر عشان نخلص من الإخوان”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق