الأربعاء، 18 يوليو 2012

لاميتا فرنجية: أنا أكثر فنانة محتشمة


الظهور عندي موجود، وليست حديثة العهد، إن لجهة الإطلالات، أو تلبية الدعوات في كافة المهرجانات والحفلات التي تعنى بالفن والمجتمع أيضا، أنا أحمل صورة خاصة ومميزة حتى بأناقتي، فأنا صاحبة اسم خاص والناس تحب وجودي على ما أعتقد.



لاميتا رفضت الانتقادات التي توجه إليها بأنها تظهر شبه عارية في الإعلام، وقالت: “في بداياتي كنت عارضة أزياء وارتديت أجمل الأثواب، وعملت مع كافة المصممين، ولست حديثة العهد مع الأزياء الأنيقة التي ولو كانت مكشوفة بعض الشيء، إلا أنني أعطي كل زمن حقه وكل مناسبة زيها، عندما أذهب للصلاة أرتدي المناسب، ومع حضور المناسبات والمهرجانات أرتدي المناسب أيضا”.
وفي تصريح يعتبر أكثر جرأة من ملابسها، قالت لاميتا: “لا أرى سواي أكثر احتشاما، ولا أرى نفسي جريئة أكثر من سواي، خاصة أني ما زلت شابة وجميلة ويليق بي ما أرتديه، والمهم أني لا أخدش النظر”.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق