الأربعاء، 25 يوليو 2012


طارق العشري : جوزيه رشحني لخلافته.. وانتظروا انبي على خريطة البطولات


مدرب يتمتع بشخصية قوية داخل الملعب وخارجة تولى قيادة حرس الحدود ووصل بة إلى أعلى مستوى من الأداء، حقق فريق حرس الحدود تحت قيادته العديد من البطولات والإنجازات، نافس أندية القمة في ترتيب جدول الدوري، وأشاد بقدراته المدرب البرتغالي مانويل جوزيه، ورشحه لتولي مهمة تدريب النادي الأهلي خلفا له، وأخيرا انتهى به المطاف  لتولي مهمة تدريب نادي انبى خلفا لحسام البدري.
طارق العشري المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي إنبي يفتح خزينة أسراره في حواره مع Gololy مؤكدا أنه يخطط لوضع ناديه على خريطة البطولات في مصر وفي إفريقيا، ويقول: "نعم رشحني مانويل جوزيه لخلافته في نادي الأهلي، والمسؤولون هناك يثقون جدا في قرارات ورأي جوزيه فهو مدرب كبير وصاحب بطولات وإنجازات، ومهما كانت قرارات مسؤولي الأهلي في اختيار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، فأنا سعيد بترشيح جوزيه لكي أكون خلفا له، لأنه بمثابة ثقة كبيرة في قدراتي كمدرب، بالطبع أشكره وأتمنى له التوفيق".
العشري يرى أن رحيل جوزيه عن الأهلي من أهم الأسباب التي أثرت على أداء الفريق في الفترة الماضية، مشيرا إلى أن حسام البدري سيكون خير خليفة لجوزيه، وقال: "بالتأكيد البدري سيستطيع إسعاد جماهير الأهلي مرة أخرى".
إشادة العشري بحسام البدري لم تمنعه من التعبير عن أمنيته قيادة نادي الأهلي، ويقول لـGololy: "بالتأكيد الأهلي نادي كبير وعظيم، يمتلك مجلس إدارة ومسئولين على أعلى مستوى من الخبرة ولديهم سياسة ووعي كامل بإدارة المنظومة الكروية في النادي، وأنا مدرب محترف بالأمس كنت مدرب لنادي حرس الحدود وحاليا مدرب لإنبي، وعلى أية حال فإن طموحي في النهاية لا يتوقف عند نادي معين".
وعن الصعوبات التي واجهته في تدريب نادي إنبي يقول: "بعد تولى مهمة إنبي واجهتني العديد من الصعوبات ولكن كلها كانت تتوقف على طموحات اللاعبين لأن لاعبي النادي يمتلكون مهارات فنية وبدنية عالية ولكن ينقصهم طموح البطولات".
العشري أشار إلى أنه سعيد بتدريب نادي إنبي، لأنه –بحسب قوله- يلاقي نفسه في تدريب الفريق، ويحاول خلال الأيام القادمة أن يضع إنبي على خريطة البطولات على مختلف الأصعدة، كتلك التي حققها أثناء تدريبه لنادي حرس الحدود.
ولكن لماذا استقال العشري من حرس الحدود؟ سأل Gololy.. فأجاب: "لعدة أسباب أهمها أنني أديت المهمة المطلوبة مني على أكمل وجه ولكن كانت هناك أسباب معينة أخرى، أفضل عدم ذكرها". مشيرا إلى أن خبراته التدريبية يرجع لها الفضل في حصول حرس الحدود على العديد من البطولات منها فوزه بكأس مصر موسمين، وكأس السوبر المصري.
ولأن له أسلوبه الخاص، فإنه يحاول إعطاء أفضل ما لديه لنادي إنبي لكي يكون على مستوى منافس للأندية الكبرى، ويرى أن المنافسة في الدوري المصري هذا العام ستكون شرسة للغاية، وستحمل شعار البقاء للأصلح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق