الاثنين، 25 يونيو 2012

الجامعة الأمريكية بالقاهرة تطلق موقعها الإلكتروني الجديد


أطلقت الجامعة الأمريكية بالقاهرة موقعاً جديداً مصمم بشكل حديث، ويتميز بآليات تصفح معدلة إلي جانب الملامح الإضافية التي تسهل استخدامه.

ومن جانبها قالت مدير المحتوى والخدمات التحريرية في مكتب الاتصالات داليا أبو بكر "توفر الصفحة الرئيسية للموقع والبوابات الإلكترونية الجديدة طريقة وصول أسهل للمعلومات التي تحتاجها الجماهير المختلفة، وفي النهاية، يبقى الهدف هو التأكد من أن تكون المعلومات متاحة وفي متناول الجميع".

وتتضمن الصفحة الرئيسية الجديدة والتي تعتبر منفذ الجامعة الأمريكية إلى العالم الإلكتروني قدراً أكبر من المحتوى الذي يعكس رسائل الجامعة الرئيسية وسماتها المميزة.

ويحوي الموقع قسماً جديداً عن أعضاء هيئة التدريس، وعرض صور، وقائمة من الأحداث التي تقع داخل الحرم الجامعي وبوابات للدخول لصفحات الجامعة علي شبكات التواصل الاجتماعي.

كما توجد بوابة إلكترونية خاصة للصحفيين تمدهم بوسائل التواصل مع أعضاء هيئة التدريس وموظفي الجامعة، إضافة إلي توفر المبادئ التوجيهية لتلبية حاجات الإعلاميين مثل التصوير الفوتوغرافي والسينمائي. كما سيستطيع الصحفيون التواصل بسهولة مع خبراء الجامعة الأمريكية بالقاهرة في المجالات المختلفة، بما في ذلك الاقتصاد، والعلوم الإنسانية، والسياسة، والعلوم والهندسة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق