الجمعة، 29 يونيو 2012

قطعة حلوى تحرم رونالدو من مرافقة المنتخب البرتغالي



تخلف نجم المنتخب البرتغالي لكره القدم كريستيانو رونالدو عن الالتحاق بلاعبي منتخب بلاده في الطائره التي اقلتهم من اوكرانيا الي العاصمه البرتغالية لشبونه، بسبب توجهه لشراء قطعه حلوى من صاله مطار مدينه دونتسك الاوكرانيه.
واشار المركز الاعلامي لـ"يورو 2012" ان رونالدو لم يتمكن من اللحاق بطائره منتخب بلاده التي غادرت الاجواء الاوكرانيه دون ان يلتفت له زملاؤه او مدربهم باولو بينتو الا بعد اقلاع الطائره، ما اضطرهم للانتظار لساعات طويله حتي وصل رونالدو علي متن طائره اخري حيث كان المئات من الجماهير في استقبالهم.
وقال رونالدو عقب وصوله لمطار لشبونه ان ما حصل له "شيء ظالم، لان منظمه الرحله سالتني عما اذا كنت لا امانع الجلوس في مؤخره الطائره، قبل ان اطلب منها الذهاب لشراء بعض الحاجيات ومن ضمنها قطعه حلوي، لافاجا عند عودتي ان الطائره اقلعت".
وودع المنتخب البرتغالي نهائيات كأس أوروبا بعد خسارته في الدور نصف النهائي امام المنتخب الأسباني حامل اللقب بركلات الترجيح، حيث حظي باستقبال الابطال من جانب الجماهير ومسؤولي الرياضه في البلاد، عطفاً علي الاداء اللافت الذي قدمه رونالدو ورفاقه.
وقدم رونالدو مستوي رائعاً مع منتخب بلاده، اذ ارتفع مستواه بمرور الوقت من مباراه لاخري، لكنه لم يكمل فرحته وامنيته بالمشاركه في المباراه النهائيه والمنافسه علي اللقب القاري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق