الاثنين، 25 يونيو 2012

تتفق مع عشيقها لتطليقها من زوجها والتخلص منه بالسلام


نجح رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة فى كشف غموض مقتل موظف بشركة المقاولات على يد مجهولين، وإلقاء جثته بقطعة أرض فناء، حيث اتفقت زوجته مع عشيقها على التخلص منه بعد إجباره على تطليقها.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة السلام أول بلاغ يفيد بالعثور على جثة "حسن.م.ع" (32 سنة) موظف بشركة مقاولات بمدينة شرم الشيخ داخل قطعة أرض فضاء بشارع الصرف الصحى، مصاب بطلق خرطوش بالوجه.

تم إخطار اللواء محسن مراد مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، وأمر على الفور بوضع خطة بحث لسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيها، وبتكثيف التحريات والبحث تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من زوجته "أمل.ش.ح" (32 سنة) ربة منزل، و"شادى.ا.ع" وشهرته "شادى مشطة" فنى تركيبات، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمناقشتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، حيث قررت الأولى بوجود علاقة غير شرعية بينهما، ولرغبتها فى الزواج اختمرت فى ذهنهما فكرة التخلص من المجنى عليه.

وأضاف المتهم الثانى باتفاقه مع كل من "خيرى" و"شعرواى" و"منافلة"، فى تنفيذ مخططهم مقابل مبلغ 6000 جنيه، وفى سبيل ذلك استقلوا سيارة ملك خاله "أحمد.م.أ"، وقاموا باستيقاف الأتوبيس الذى يستقله المجنى عليه أثناء سيره بالطريق الدائرى، وأجبروه على النزول منه تحت تهديد الأسلحة النارية التى كانت بحوزتهم، وهى فرد خرطوش وصاعق كهربائى ومطواة قرن غزال، وذلك بحجه تسوية خلافات عائلية بينهم، واصطحبوه إلى منطقة الصرف الصحى، وأجبروه على تطليق زوجته هاتفياً، ثم توجهوا به للبنك، وقاموا بصرف مبلغ 6000 جنيه من ماكينة الصرف الآلى من حسابه الشخص رغما عنه، عقب ذلك تعدى عليه الثالث بسلاح نارى محدثاً إصابته التى أودت بحياته، وتخلصوا منه بإلقائه بمكان العثور. تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق