الاثنين، 25 يونيو 2012

«برادلى» يحذر اللاعبين من مفاوضات القطبين و«متعب» ينضم للمعسكر


حذر الأمريكى بوب برادلى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، لاعبيه من الدخول فى مفاوضات مع أندية الدورى الممتاز قبل المواجهة المصيرية أمام أفريقيا الوسطى فى لقاء العودة بالمرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2013 بجنوب أفريقيا.
وهدد المدير الفنى باستبعاد أى لاعب يثبت تورطه فى التفاوض مع أى ناد داخلى أو خارجى، وقال: إن الأيام المقبلة تحتاج مقاتلين وقادرين على تحقيق الفوز فى بنجاى، واجتمع ضياء السيد بالثلاثى عصام الحضرى وأحمد سعيد أوكا وأحمد خيرى ومحمد عبدالشافى وطالبهم بغلق أى مفاوضات مع أندية الأهلى والزمالك والمريخ السودانى حتى نهاية المعسكر الحالى، كان شبرادلى» قد اشتكى من مفاوضات مسؤولى الأهلى والزمالك مع لاعبيه فى الفترة الأخيرة، وهو ما أثر على تركيزهم فى التدريبات.
من جهة أخرى، انضم، الاثنين، عماد متعب لمعسكر المنتخب بعد أن استقر «برادلى» على الاعتماد عليه فى قيادة هجوم الفريق، ووصل اللاعب، الاثنين، من تركيا فى ساعة متأخرة على أن يبدأ الانتظام فى التدريبات الجماعية اليوم.
فيما نفى الدكتور عماد البنانى، رئيس المجلس القومى للرياضة، رفضه دعم اتحاد الكرة بتحمل 50٪ من قيمة الطائرة الخاصة التى ستقل الفريق إلى أفريقيا الوسطى، مؤكداً أنه أرسل 50 ألف دولار للاتحاد، الاحد.
من جانب آخر سادت حالة من الفرحة بين عدد كبير من اللاعبين عقب إعلان اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية فوز الدكتور محمد مرسى كأول رئيس منتخب للبلاد بعد ثورة 25 يناير، وأقام محمد أبوتريكة نجم الفريق، المعروف بانتمائه لحزب الحرية والعدالة احتفالية داخل الفندق، وتلقى التهنئة من عدد كبير من مؤيدى الدكتور مرسى بينهم عاشور التقى وأحمد فتحى وحسنى عبدربه، كان اللاعبون قد انقسموا بين المرشحين أثناء متابعتهم إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية.
فيما ترك برادلى للاعبين فرصة للاحتفال بإعلان اختيار رئيس الجمهورية وقت الأحداث، لكنه طالب اللاعبين بالتركيز فى التدريبات وتحقيق الفوز فى المباراة.
واعتبر الجهاز الفنى أن الفوز فى المباراة المقبلة هو أفضل «هدية» سيقدمها اللاعبون لرئيسهم الجديد من أجل الحفاظ على سمعة الكرة المصرية لتجنب عدم التأهل لأمم أفريقيا للمرة الثانية على التوالى، فيما اجتمع «برادلى» بجهازه المعاون ضياء السيد، المدرب العام وزكى عبدالفتاح، مدرب حراس المرمى طالبهم خلالها بإحكام السيطرة على اللاعبين بتكثيف الجلسات معهم حتى يركزوا فى المباراة المقبلة.
من جانب آخر، يدرس الجهاز الفنى إجراء تعديلات فى الخطة والتشكيل الأساسى اللذين سيخوض بهما الفريق المباراة، وركز برادلى فى التدريبات على الجمل التكتيكية الهجومية واستغلال طرفى الجنب فى الاختراق وبناء الهجمات، ويفاضل المدير الفنى بين أحمد المحمدى وأحمد فتحى فى الجبهة اليمنى، بالإضافة إلى إجراء تعديلات على خط الدفاع بعد أن شهد هبوطاً فى مستوى محمود فتح الله وأحمد حجازى ومحمد عبدالشافى خلال مباراتى غينيا وأفريقيا الوسطى، فيما نفى ضياء السيد المدرب العام وجود مشكلة مع الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» بسبب تعليق إعلانات على «تى شيرت» الفريق خلال مباريات التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، وأكد المدرب العام أن الجهاز الفنى لا يخرق اللوائح ويعلم جيداً قرار الكاف بعدم وجود إعلانات على فانلات اللاعبين.
على صعيد آخر، أكد سمير عدلى، مدير المنتخب، أن اتحاد الكرة تلقى إخطاراً من نظيره أفريقيا الوسطى بضرورة سداد 100 يورو لكل صحفى سيقوم بتغطية المباراة من الملعب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق